موسيماني يدبر أهم قرار في الأهلي قبل لقاء القمة أمام الزمالك

الخميس 08/أبريل/2021 - 07:58 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يسابق الجهاز الفني للنادي الأهلي، الزمن وذلك من أجل وضع بعض القرارات الهامة بشأن مواجهة القمة أمام الزمالك يوم 18 أبريل المقبل والتي يأمل خلالها المارد الأحمر في حصد النقاط الـ3 وذلك من أجل التقدم بخطى ثابتة نحو فرض السيطرة على قمة الدوري الممتاز.

ورغم أن الأهلي ينتظره بعض المباريات السهلة نسبيا في الفترة المقبلة، سواء أمام سيمبا التنزاني أو أمام النصر في مسابقة كأس مصر ولكن يبقى هناك اتجاه قوي من جانب الجهاز الفني للنظر بعيداً لترتيب بعض الأمور الفنية.

سيفتقد النادي الأهلي خلال مواجهة الزمالك لخدمات الثنائي محمود وحيد الذي سيعود عقب لقاء القمة للتدريبات الجماعية في الوقت الذي تأكد خلاله الأهلي من غياب المحترف التونسي علي معلول عن المواجهة.

ويبقى موسيماني مجبراً على بعض القرارات الفنية بالوقت الحالي وذلك على النحو التالي:

-عدم إجهاد أيمن أشرف

من المؤكد أن يتعامل بيتسو موسيماني بنوع من الحذر والحرص الشديد مع أيمن أشرف في الفترة المقبلة، حيث سيكون هناك محاولات لتأمين اللاعب بعد أن اشتكى من خشونة في الركبة خلال معسكر منتخب مصر.

-زيادة الحمل البدني لبيكهام

من المؤكد أن يكثف الجهاز الفني للنادي الأهلي ايضا من محاولاته لتجهيز أحمد رمضان بيكهام، وذلك للمشاركة في مركز الظهير الأيسر، وذلك تحسبا لحدوث أي إصابة أو غياب للاعب أيمن أشرف.

وكان بيكهام قد شارك في لقاء الإسماعيلي بمسابقة الدوري الممتاز، في مركز الظهير الأيسر وظهر بشكل جيد خلال المواجهة وتحديدا في النواحي الدفاعية.