"ثورة العيال".. كارتيرون في ورطة لهذا السبب

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 09:55 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت الأيام القليلة السابقة غضب عدة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذين ينتموا لفئة الشباب وتم تصعيدهم بسبب، عدم مشاركتهم خلال الفترة الأخيرة مع القلعة البيضاء في المباريات الأخيرة، مما دفعهم لأفتعال المشاكل ووصلت لبعض الأحيان بالتطاول على المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون.

وبهذا الصدد كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك، أن الثنائي أحمد عيد وإمام عاشور وعدد آخر من اللاعبين الشباب، قد اعترضوا كل منهم على حدة ضد كارتيرون الذي لم يشركهم في المباريات بالرغم من أنهم باتو من العناصر الأساسية للفريق في فترة باتشيكو خاصة عيد، وعاشور.

وأضاف المصدر أن القرارت التأديبية التي اتخذها كارتيرون ضد اللاعبين سوف تستمر، ولن يتم التتنازل عنها سوى بأمر مباشر منه للحفاظ على استقرار الفريق.

أكد اللواء عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، ان الفريق الأول لكرة القدم سيبذل أقصى جهد له من أجل التأهل إلى دور الثمانية لبطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال عماد عبد العزيز عبر قناة أون تايم سبورتس: "نتمنى التأهل للأدوار المقبلة في بطولة دوري أبطال افريقيا".

وأضاف "سنقدم أفضل ما لدينا والباقي على الله، ونحن مصممون على الأداء والوصول للدور التالي"، مضيفا:"نحن نحافظ على لاعبين هم الأفضل في مصر".

يذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة تونجيت السنغالي، المقرر لها السبت المقبل، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.