ضربة استباقية.. الأهلي يفاجئ الزمالك بـ3 قرارات

الأربعاء 07/أبريل/2021 - 09:25 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، وجهاز الكرة بالاتفاق مع الجهاز الفني على عدداً من القرارات الهامة قبل مواجهة الزمالك المرتقبة يوم 18 أبريل الجاري والمؤجلة من الأسبوع الرابع بالدوري.

ويتصدر الزمالك جدول الدوري برصيد 33 نقطة وذلك بعد خوض 14 لقاء في مسابقة الدوري ، ويأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 27 نقطة، وذلك بعد خوض 11 لقاء في مسابقة الدوري.

وهناك عدداً من القرارات الهامة التي تخطط لها إدارة النادي الأهلي وذلك على النحو التالي:

-التمسك بطاقم تحكيم أجنبي

هناك رفض تام من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، لفكرة تعيين حكم مصري لقيادة اللقاء، وهناك تمسك من جانب إدارة النادي الأهلي بالاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي.
وجاء تمسك الأهلي بذلك وذلك بعد وجود تسريبات تحدثت في الساعات الماضية، عن امكانية الاستعانة بحكم مصري وذلك لوجود ظروف فيروس كورونا وإجراءات العزل الصحي المتبعة في معظم دول أوروبا.
-محاولة لتجهيز العقل المدبر
هناك رغبة قوية من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لتجهيز المحترف التونسي علي معلول، وبالفعل طلب من الطاقم الطبي والتأهيلي محاولة تجهيز اللاعب لخوض لقاء القمة.
ويرك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الدور الكبير الذي يقوم به المحترف التونسي في تشكيل الفريق، وفي زيادة قوة الجبهة اليسرى.
-خطة لتجهيز اللاعبين

هناك خطة سوف يتبعها المدير الفني خلال مباراتي سيبما في الجولة السادسة من دور المجموعات، وايضا في مواجهة النصر في مسابقة كأس مصر، من خلال تخفيف الضغط على العناصر الأساسية ومنح الفرصة لعدد كبير من البدلاء للمشاركة.