ضربة كارتيرون تحبط مخطط 3 أزمات مستقبلية في الزمالك

الثلاثاء 06/أبريل/2021 - 04:54 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يحاول الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، فرض حالة من الانضباط داخل غرفة ملابس الزمالك وذلك بعد أن شهدت الفترة الماضية، أزمات كبيرة بين بعض اللاعبين والجهاز الفني السابق للفريق.

وجاء قرار الفرنسي باتريس كارتيرون بإيقاف إمام عاشور لاعب الفريق وقيامه بالتدريب مع فريق الشباب بعد اعتراضه على واقعة عدم مشاركته في التشكيل الأساسي أمام مولودية الجزائر، ليحبط بعض الأزمات المستقبلية داخل الفريق وذلك على النحو التالي:

-أزمة حراسة المرمى

شهدت الفترة الماضية أكثر من مشكلة بين أبو جبل وجنش وعواد على المشاركة الأساسية، وجاءت عقوبة إمام عاشور لتحبط أي أزمة كان يخطط لها أي حارس من هذه الأسماء، ومن المؤكد أن يكون هناك التزام من جانب الثلاثي بقرار المدير الفني.

-اعتراض بن شرقي

شهدت الفترة الماضية، اعتراض أشرف بن شرقي على قرار استبداله في بعض المباريات بالفترة الماضية في فترة البرتغالي جيمي باتشيكو، وجاءت عقوبة إمام عاشور لتجبر بن شرقي وجميع اللاعبين على الالتزام والانضباط.

-شيكابالا

لا يختلف الكلام كثيرا عن محمود عبد الرزاق شيكابالا، والذي سبق له واعترض على قرار عدم مشاركته في المباريات، أو استبداله ولكن من المؤكد أن يراجع حساباته جيداً في الفترة المقبلة، ويكون القرار للجهاز الفني.