شريف إكرامي يفتعل 4 أزمات بعد هدف الرجاء الكارثي

الإثنين 05/أبريل/2021 - 02:39 م
كتب: شادي يوسف
شريف إكرامي
شريف إكرامي
لا يتوقف شريف إكرامي عن ارتكاب الأخطاء الساذجة في كرة القدم، والتسبب في أهداف غريبة في مرمى فريقه، وكان يحدث ذلك خلال فترة وجوده في النادي الأهلي، ويحدث ذلك بشكل واضح ايضا في تجربته الحالية مع فريق بيراميدز.

وخاض شريف إكرامي مع بيراميدز بالموسم الحالي 15 لقاء في الدوري وتلقت شباكه 13 هدف، وفي الكونفيدرالية شارك مع فريقه في 7 مباريات وتلقت شباكه 4 أهداف.

وجاء الهدف الآخير الذي سكن مرمى شريف إكرامي في لقاء الرجاء المغربي، ليفتح بعض الملفات الهامة وذلك على النحو التالي:

-اللعب بسبب رمضان

هل بالفعل يلعب شريف إكرامي بشكل أساسي في بيراميدز وذلك بسبب وجود رمضان صبحي، وهل هناك بالفعل هناك اتفاق تم بشأن انتقال صبحي إلى الفريق السماوي وايضا مشاركة إكرامي في التشكيل الأساسي.

-ابعاد المهدي سليمان

خلال الموسم الماضي، ساهم المهدي سليمان في وصول بيراميدز لنهائي الكونفيدرالية، وايضا المنافسة مع الزمالك حتى الأسابيع الآخيرة على المركز الثاني، وجاء مستوى إكرامي الغير مقنع ليضع بعض الاستفسارات بشأن ابعاد المهدي سليمان عن المشاركة في المباريات وتجميده.

-التلميح ضد منتخب مصر

قبل معسكر منتخب مصر الآخير، خرج إكرامي الشحات لمطالبة الجهاز الفني لمنتخب مصر بضم شريف إكرامي لمعسكر المنتخب في ظل عامل الخبرة، وايضا في ظل مشاركته بشكل أساسي، وجاء خطأ إكرامي أمام الرجاء ليطرح بعض علامات الاستفهام بشأن هذه التصريحات.

-اللعب مهما كانت الأخطاء

أين أحمد الشناوي سؤال ايضا يطرح نفسه بقوة داخل صفوف بيراميدز، وسط تردد أنباء بشأن اتفاق إكرامي مع إدارة بيراميدز على اللعب بشكل أساسي حتى في حال ارتكاب أخطاء خلال المباريات، فهل يدفع أحمد الشناوي ثمن هذا الاتفاق.