أزمة في تشكيل الأهلي قبل مباراة سيمبا.. شوبير يعلن تفاصيل مفاجأة

الإثنين 05/أبريل/2021 - 11:27 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، عن مفاجأة مدوية بشأن وجود أزمة في تشكيل النادي الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق يجد نفسه حاليًا في ورطة قوية بسبب أيمن أشرف، حيث يرغب موسيماني في عدم الدفع به في التشكيل بسبب امتلاكه "إنذارين"؛ خوفًا من حصوله على الثالث ويتسبب في غيابه عن مباراة ذهاب ربع نهائي البطولة.

وأضاف نجم الأهلي السابق أن موسيماني يرغب في تواجد أحمد رمضان بيكهام في مركز الظهير الأيسر ولكنه يعاني من نفس الأزمة، مما وضع الثنائي موسيماني في ورطة قبل الموقعة المنتظرة.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة سيمبا التنزاني الجمعة المقبل في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق التعادل بهدفين لكل فريق أمام نادي المريخ السوداني بالمباراة التي أقيمت على ستاد الجوهرة الزرقاء، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا.

وعقب تعادل الأهلي الأهلي، صعد رسميًا كثاني المجموعة الأولى، لدور المجموعات، بعد فوز سيمبا على فيتا كلوب برباعية مقابل هدف.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من 5 مباريات، جمعها من الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة وفيتا كلوب بالكونغو وتعادل مع فيتا بالقاهرة والمريخ في السودان وتعرض لخسارة من سيمبا في تنزانيا.

وعقب التأهل كـ وصيف للمجموعة، من المؤكد أن يلتقي الأهلي في الدور القادم أحد أندية المراكز الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بعد إجراء القرعة:

الوداد البيضاوي المغربي

صن داونز الجنوب إفريقي

الترجي التونسي.