صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 05/أبريل/2021 - 10:08 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن احتمالية وقوع صفقة تبادلية بين القلعة البيضاء ونادي بيراميدز خلال فترة الأنتتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الزمالك يفكروا في إمكانية ضم جون انطوي مهاجم الفريق، خاصة وأن الفرنسي باتريس كارتيرون قد أكد في وقت سابق رغبته في ضمه قبل أن تتعطل الصفقة برحيل الفرنسي عن تدريب الزمالك.

وأضاف المصدر أن إدارة الزمالك سوف تستغل رغبة بيراميدز في ضم عدد من لاعبيها ومحاولة التضحية بأحدهم من أجل ضم المهاجم الغاني، بسبب معاناة نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة من العقم على المستوى التهديفي، خاصة في بطولة إفريقيا، عقب المستوى الضعيف الذي ظهر به مروان حمدي مهاجم الفريق المنضم حديثاً لصفوف الفريق الأبيض الشتاء الماضي من مصر المقاصة، إلى جانب عدم قيد الجزيري إفريقيا بسبب مشاركته مع المقاولون في الكونفيدرالية الإفريقي,

وفي سياق آخر حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي الفوز على بيراميدز بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على مركب محمد الخامس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الافريقية.

وجاء هدف الرجاء الأول في الدقيقة 15 من خطا فادح لشريف إكرامي، بعدما سدد عبدالإله مدكور، كرة ضعيفة من داخل منطقة الجزاء، فشل الحارس شريف إكرامي، في الإمساك بها لتدخل الشباك.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 20، بعدما استغل محسن متولي، خطأ مدافعي بيراميدز ليمرر الكرة إلى بن مالانجو، الذي ينفرد بالمرمى ويسدد الكرة قوية في شباك شريف إكرامي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الرجاء عند 9 نقاط محتلاص بهم صدارة المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 6 نقاط في المركز الثاني.