كارتيرون يصدم نجم الزمالك.. "الدكة في انتظارك"

الأحد 04/أبريل/2021 - 10:48 ص
كتب: محمد عبد الدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن قرار جديد من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، عقب مباراة نادي مولودية الجزائر بدوري الأبطال والذي انتصر فيها الأبيض بثنائية نظيفة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن كارتيرون قد قرر استمرار محمود جنش في حراسة مرمى الزمالك بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، خاصة عقب المستوى المميز الذي ظهر بها خلال الفترة الأخيرة.

وتابع المصدر أن أبو جبل يحتاج بعض الوقت للعودة مرة آخرى للمنافسة مع جنش على حراسة مرمى الفريق، خاصة وأن الإجهاد العضلي وبعض المشاكل الأخرى على المستوى النفسي قد نالت منه خلال الفترة الأخيرة، مما جعلته يخرج عن تركيزه، خاصة بعد استبعاده من قائمة الفراعنة لمباراتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

حقق فريق الزمالك فوزًا مستحقًا خارج قواعده على مولودية الجزائر، بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة أرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الخامسة ويحتاج إلى الفوز على تونجيت مع خسارة مولودية أمام الترجي لكي يتأهل الفريق الزملكاوي رفقة الترجي إلى دور الثمانية.