إلى اللقاء.. كارتيرون يودع لاعب الزمالك بهذا القرار

الأحد 04/أبريل/2021 - 10:05 ص
كتب: محمد عبد الدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن قرار اتخذه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، ضد أحد لاعبي الفريق عقب المستوى السئ الذي ظهر به خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة أن المغربي حميد أحداد بات هو أول اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء، خاصة بعد المستوى السئ الذي يقدمه اللاعب من الفريق منذ انضمامه لصفوف النادي منذ ما يقارب الموسمين.

وأضاف المصدر أن أحداد لم يستطيع أن يفرض نفسه كلاعب أساسي على أي مدرب تولى تدريب القلعة البيضاء، مما يعجل برحيله عن صفوف الفريق خلال الصيف المقبل.

واختتم المصدر أن المسئولين عن ملف الكرة بالنادي سوف يبدأو في تسويق اللاعب، خلال الفترة المقبلة، لجلب عرض مناسب له للرحيل عن الفريق وتوفير المكان الذي يشغله في القائمة لصفقة أجنبية جديدة.

حقق فريق الزمالك فوزًا مستحقًا خارج قواعده على مولودية الجزائر، بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة أرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة الخامسة ويحتاج إلى الفوز على تونجيت مع خسارة مولودية أمام الترجي لكي يتأهل الفريق الزملكاوي رفقة الترجي إلى دور الثمانية.