3 اتفاقات سرية بين الزمالك وأحمد فتحي..ماذا يحدث في ملف الجوكر؟

الأحد 04/أبريل/2021 - 09:53 ص
كتب: شادي يوسف
أحمد فتحي
أحمد فتحي
شهدت الساعات الماضية، اشتعال أزمة كبيرة بين أحمد فتحي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني وجهاز الكرة في بيراميدز ورغم محاولات البعض تجميل المشهد والصورة خلال الساعات الماضية.

ويعاني أحمد فتحي من بعض الأزمات الداخلية في صفوف بيراميدز، حيث توترت علاقته مع الأرجنتيني أروابارينا بسبب رغبته في المشاركة بشكل أساسي، قبل أن يدخل بعض ذلك في خلافات مع هاني سعيد ثم أحمد حسام ميدو.

وطرح البعض امكانية انتقال أحمد فتحي إلى صفوف الزمالك في ظل غلق الأهلي الباب أمام اللاعب، فهل ينتقل اللاعب إلى القلعة البيضاء؟:

-صعوبة توفير مطالب اللاعب المادية

يحصل أحمد فتحي في بيراميدز على ما يقرب من 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، وسيكون من الصعب توفير مطالب اللاعب من الناحية المادية في الزمالك بالوقت الحالي، خاصة أن الفارس الأبيض يعاني من أزمات مادية كبيرة.

-سن اللاعب

تجاوز أحمد فتحي الـ36 عاما، ولذلك سيكون من الصعب على نادي الزمالك التعاقد معه، ودفع ملايين طائلة لضمه خاصة أن هناك ايضا لاعب خبرة في مركز الظهير الأيمن وهو حازم إمام، ولاعب آخر من الشباب وهو أحمد عيد.

-تراجع التأثير والدور الفني

هناك تراجع كبير في مستوى أحمد فتحي خلال الفترة الماضية، بدليل خروجه من منتخب مصر، وايضا بدليل عدم مشاركته بصفة أساسية مع فريق بيراميدز، وتفضل المدرب الأرجنتيني أروابارينا منح الفرصة للثنائي عمر جابر أو أحمد توفيق عن مشاركة الجوكر.