طبيب الزمالك يكشف موقف زيزو من مواجهة تونجيت وتفاصيل إصابة جنش

الأحد 04/أبريل/2021 - 12:35 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف محمد أسامة طبيب الفري قالأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل إصابة أحمد سيد "زيزو"، ومحمود عبد الرحيم "جنش" لاعبا الفريق الأبيض.

وقال محمد أسامة في تصريحات خلال برنامج "جمهور التالتة" الذي يُقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "زيزو كان يشتكي من آلام في وجه القدم منذ يومين لكنها كانت بسيطة، اللاعب استيقظ اليوم على آلام رهيبة ووجدت تورم في موضع الإصابة. في الغالب يكون هذا الورم بسبب التهابات مثلا في المفاصل أو شيء".

وأضاف :"سنجري أشعة على قدمه فور العودة لمصر وأتوقع تواجده في المباراة المقبلة".

وأشار :"محمود جنش اشتكى من آلام في الظهر خلال المباراة وكان يطلب مني رش بنج موضعي"، موضحًا "الكرة التي حصل فيها على بطاقة صفراء، كان مصابا فيها بالفعل. في نهاية المباراة تصدى لكرة احتاجت ردة فعل قوية وآلمت ظهره جدا".

وعن معالجة لاعب مولودية الجزائر قال،"نزلت لعلاج حميد أحداد بعد كرة مشتركة مع لاعب المولودية واصطدام رأسيهما ببعض فوجدت أن حالة حميد مطمئنة لكن حالة اللاعب الجزائري أصعب وفقد وعيه".

وأتم "عالجته فورا حتى وصل طبيب المولودية وسلمته له ونصحته بإخراجه لكنه فضل استكمال اللاعب للمباراة. بعد المباراة انتقل اللاعب بسيارة الإسعاف لأنه تعرض لارتجاج بسيط".