الجوكر "يهدد" إدارة بيراميدز بورقة الأهلي.. تفاصيل مثيرة

السبت 03/أبريل/2021 - 01:00 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيراميدز
بيراميدز
شهدت الساعات القليلة الماضية، خلاف بين إدارة نادي بيراميدز وأحمد فتحي عقب، إشارة اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي، عقب خلافات مع المدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروبارينا.

سيطرت حالة من الغضب داخل إدارة نادي بيراميدز خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب نشر أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تعليقات من قبل جماهير الأهلي وصورًا له بقميص الأهلي خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن تفاصيل جديدة في أزمة أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وأكد عمر في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على شاشة قناة النهار أن الأزمة بدأت بمشادة بين أحمد فتحي ولاعب خط الوسط نبيل عماد دونجا عقب مباراة الفريق الأخيرة في الكونفدرالية.

وأشار إلى أن المشكلة تطورت بعد ذلك داخل غرفة خلع الملابس وحاول هاني سعيد المدير الرياضي التدخل لكن فتحي رفض تدخله وتم تغريم اللاعب 50 ألف جنيه على أثر تلك الواقعة.

Said sent Today at 11:40
قبل لقاء المريخ بساعات.. الأهلي يتلقى صدمة مدوية بسبب"الصخرة"

تلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني نصيحة من جانب الطاقم الطبي للفريق قبل لقاء المريخ السوداني، الذي ينطلق اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

ب أحمد أبو عبلة من الجهاز الفني، عدم مشاركة أيمن أشرف خلال الـ90 دقيقة وذلك لعدم حدوث مضاعفات للاعب الذي عانى من الام في ركبته بسبب الخشونة.

وهناك تفكير قوي من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بتجهيز أحمد رمضان بيكهام، للدفع به اساسياً في لقاء اليوم في حالة عدم جاهزية أيمن أشرف لخوض اللقاء كاملاً.


يحل اليوم النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره المريخ السوداني، في المباراة التي تقام لحساب الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بعد تحقيقه فوزين وخسارة وتعادل، خلف نادي سيمبا التنزاني والذي يحتل صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.