جنون الصفقات.. الأهلي يخطف نجم بيراميدز من أحضان الزمالك

السبت 03/أبريل/2021 - 10:58 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
أصبح النادي الأهلي مطالب بشكل كبير برحيل أحد نجوم الفريق الأجانب خلال الفترة المقبلة، تمهيداً لضم لاعبي جدد خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بناء على طلب من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، والذي طالب بدعم الخط الأمامي للفريق بلاعبين أجانب على مستوى عالي.

ويعاني الأهلي من مشكلة كبيرة جداً خاصة وأن الفريق سوف يضطر للتضحية بأحد نجومه المحترفيين لضم لاعبين جدد، خاصة وأن الأهلي مكتملة صفوفه من اللاعبين المحترفيين حيث تضم قائمة الفريق كل من بدر بانون وعلي معلول واليو ديانج وجونيور أجايي ووالتر بواليا.

وسوف يضطر الاهلي للتضحية بلاعبين من هذا الخماسي الناري، للبدء في التحرك للتعاقد مع لاعبين أجانب جدد بناء على طلب موسيماني.

وقد يضطر الأهلي للتضحية بالمالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، خاصة وأن موسياني لا يعتمد عليه بشكل أساسي منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأحمر بشهر أكتوبر الماضي.

وقد يعوض الأهلي الرحيل المحتمل للدولي المالي بالتعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب نادي بيراميدز، والذي يريد الزمالك ضمه خلال الصيف المقبل، ليكون بديل لفرجاني ساسي بخط وسط الفريق، والذي انتشرت تقارير صحفية أكدت رحيله بنهاية الموسم عقب انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء.

يحل اليوم النادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره المريخ السوداني، في المباراة التي تقام لحساب الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بعد تحقيقه فوزين وخسارة وتعادل، خلف نادي سيمبا التنزاني والذي يحتل صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.