الأهلي يدفع ثمن الاستغناء عن فتحي.. بيراميدز يفاوض هذا الثنائي

السبت 03/أبريل/2021 - 08:15 ص
كتب: شادي يوسف
أحمد فتحي
أحمد فتحي
لا حديث في الوسط الإعلامي بالوقت الحالي، سوى عن أزمة الجوكر أحمد فتحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، مع أحمد حسام ميدو المستشار الفني للنادي والمتحدث الإعلامي، وسط تأكيدات بوجود مشكلة عنيفة حدثت بين الثنائي قبل سفر بعثة الفريق إلى المغرب لخوض مواجهة الرجاء المغربي.

وهناك اتجاه قوي بعدم الابقاء على أحمد فتحي في نهاية الموسم الحالي، وتحديدا في ظل عدم اقتناع الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني أروابارينا، في ظل تقدمه في السن وايضا تراجع أداء وتأثير اللاعب بشكل كبير.

وحال رحيل أحمد فتحي بنهاية الموسم الحالي، سيكون بيراميدز أمامه بعض البدائل لتعويض رحيل اللاعب وذلك قد يؤثر على حسابات الأهلي على النحو التالي:

-كريم فؤاد

قد يعود فريق بيراميدز لصراع التفاوض والتخطيط للتعاقد مع كريم فؤاد في ظل صغر سن اللاعب وقدرته على اللعب في أكثر من مركز.

ورغم حصول الأهلي على رغبة اللاعب، ولكن بيراميدز يمتلك سلاح المال وقد يعود للتفاوض مع إدارة النجوم وإغراء اللاعب ببعض الأمور المادية الكبيرة لضمه والاستفادة من خدماته لسنوات طويلة.

-كريم العراقي

يضعه النادي الأهلي ضمن حساباته منذ فترة ولكن العقبة تتمثل في رفض مجلس إدارة الأهلي، ضم صفقات من المصري البورسعيدي، وكانت الفترة المقبلة تشهد تخطيط من جانب الأهلي لجلب عرضا للاعب بعض أولمبياد طوكيو ومن ثم الحصول على خدماته.

وقد يعود بقوة بيراميدز في انتقالات الصيف لفتح ملف ضم كريم العراقي بشكل رسمي، ومحاولة ضمه من المصري وقطع الطريق بشكل نهائي على الأهلي.