لعنة الأهلي.. نهاية مؤسفة للاعب بيراميدز برعاية الخطيب

الجمعة 02/أبريل/2021 - 10:03 ص
كتب: شادي يوسف
بيراميدز
بيراميدز
تشير جميع المعطيات إلى أن أيام أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر، ولاعب فريق بيراميدز الحالي أصبحت معدودة مع الفريق السماوي، في ظل ابتعاد اللاعب عن المشاركة في المباريات مع الفريق خلال الفترة الماضية بشكل واضح لأسباب فنية.

ويعاني أحمد فتحي بشكل واضح في تجربته الجديدة ويجلس على الدكة على حساب بعض العناصر مثل أحمد توفيق وعمر جابر، ليصبح قريب بشدة من مغادرة الفريق السماوي خلال الأيام المقبلة.

نستعرض ملف أحمد فتحي في بيراميدز من خلال بعض الزوايا:
-عدم المشاركة

رغم الأداء الرجولي الذي كان يظهر به الجوكر أحمد فتحي خلال وجوده مع الأهلي، وقدرته الرائعة على حل العديد من الثغرات سواء في الظهير الأيمن أو المساك أو الظهير الأيسر كما حدث في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ولكن أصبح فتحي في موقف محرج بعد جلوسه على دكة البدلاء في بيراميدز رغم تاريخه الكبير.

-الابتعاد عن المنتخب

دفع أحمد فتحي الثمن باهظاً بعد انتقاله إلى بيراميدز، حيث ابتعد عن حسابات منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري، وذلك في ظل زيادة وزن اللاعب بشكل كبير، وتأثر مستواه الفني والبدني نتيجة عدم المشاركة تحت قيادة الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني للفريق.

-الندم على عرض الأهلي

من المؤكد أن يكون أحمد فتحي قد ندم على خطوة عدم البقاء مع القلعة الحمراء، وذلك رغم تمسك الخطيب باستمراره ولكن رفض اللاعب جميع المحاولات الحمراء وقرر النظر فقط إلى العرض المادي الذي تقدمت به إدارة بيراميدز للحصول على خدماته مقابل 50 مليون جنيه في 3 سنوات.