كارتيرون يصدم فرجاني ساسي بهذا القرار

الخميس 01/أبريل/2021 - 11:00 ص
كتب: محمد عبد الدايم
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن مفاجأة، مدوية يحضر لها الفرنسي باتريس كارتيرون للدولي التونسي فرجاني ساسي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن كارتيرون قد أبلغ مسئولي الزمالك أنه ليس هناك أي مشكلة في حالة رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وتابع المصدر أن كارتيرون أكد للمسئولين عن ملف الكرة في النادي، أن ساسي لاعب مهم ولكن الزمالك لن يقف على أي نجم يرحل في عهده، خاصة وأنه في الوقت الحالي يجهز البديل في حالة، عدم التعاقد مع صفقة جديدة تعوض رحيله المحتمل نهاية الموسم.

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن دخول مسئولي الفيرق في مفاوضات مع الدولي التونسي فرجاني ساسي، تمهيداً لضمه لصفوف القلعة الحمراء، عقب نهاية تعاقده مع نادي الزمالك بالصيف المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الأهلي رحبوا بفكرة ضم ساسي، خاصة وأن اللاعب لن يكلف خزينة النادي أي أموال أو شروط جزائية، حيث سوف يتم ضمه بشكل مجاني.

وتابع المصدر أن هناك شرط وحيد لضم ساسي لصفوف الأهلي، وهو أن يتقاضى راتب قيمته مليون و300 ألف يورو، وأن راتبه السنوي لن يزيد عن هذا المبلغ، وهو سقف الرواتب المعمول به بالنادي الأهلي.

وأضاف المصدر أنه من المنتظر أن يحسم ساسي، موقفه من الأنتقال لصفوف القلعة الحمراء، خاصة وأن اللاعب لم يجدد تعاقده جتى الآن مع الزمالك، مما يدعم فكرة رحيله خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.