الزمالك ينهي زمن الصفقات "الجميل" بهذا القرار

الخميس 01/أبريل/2021 - 10:40 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك المؤقتة برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، أن القلعة البيضاء سوف تنتهج سياسية تعاقدية جديدة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن النادي يعاني من أزمة مالية في الوقت الحالي.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك نية لدى مجلس الإدارة الحالي، بمحاولة استقطاب الصفقات المجانية لصفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، خاصة من اللاعبين المنتهية عقودهم، أو قاربت عقودهم على الأنتهاء مع فرقهم خلال الصيف المقبلة.

وأضاف المصدر أنه سوف يتم عرض عدد من اللاعبين على كارتيرون خلال الفترة المقبلة، ممن سوف تنتهي عقودهم مع فرقهم لدء المفاوضات معهم خلال الفترة المقبلة.

وأكمل المصدر أن الصفقات لن تكون بمستوى فني هزيل لأنها مجانية، ولكن سوف يتم اختيار عدد من اللاعبين المميزين واتلذي سوف يوافق عليهم كارتيرون لضمهم خلال الفترة المقبلة.

يعاني فريق الزمالك من تذبذب واضح في النتائج خلال الفترة الماضية، وهو ما قد يدفع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للبحث والتنقيب عن عناصر الفريق المعارة وذلك من أجل إعادة أفضل العناصر خاصة في ظل وجود أزمة مالية كبيرة يعاني منها الكيان الأبيض بالوقت الحالي.