أسطورة الزمالك يوجه رسالة نارية للجماهير.."لعب دور المظلوم لن يفيد"

الخميس 01/أبريل/2021 - 10:30 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن المشكلة التي يعاني منها نادي الزمالك وكيفية بدء طريق الإصلاح خلال الفترة المقبلة.

وأكد ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة النهار، أن الزمالك لن يتقدم خطوة للأمام، طالما أنه مقتنعًا بفكرة الظلم طوال الوقت، سواء على مستوى المسئولين أو الجماهير.

وقال، "بداية الإصلاح داخل نادي الزمالك، أن يتوقف مسئولي النادي عن ترديد نغمة "المظلومية" لإنها حجة فارغة".

وتابع، "سأظل أتحدث في هذا الأمر حتى يأتي اليوم الذي أُغيره بيدي داخل الزمالك، كفانا حديث عن لقب القرن الإفريقي، لابد أن ننظر للمشاكل الحقيقية داخل النادي والعمل على حلها".

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن تفاصيل زيارته لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء اليوم الأربعاء.

وقال ميدو خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "إذا نستطيع التواجد في نادي الزمالك كل يوم لن نتأخر، تربينا على أن نادي الزمالك رقم واحد وهو الأهم".

وأضاف: "أشكر كارتيرون على استقباله الرائع لنا هو واللواء عماد عبد العزيز رئيس النادي، وقلنا للاعبين إن الفرصة ما زالت قائمة في كل المسابقات التي تشاركون فيها والبداية ستكون في مولودية الجزائر".

وتابع: "أكدنا لهم أنهم فريق مميز يستطيعون التغلب على أي فريق في مصر وإفريقيا، وطالبناهم بتخطي المشاكل والتكاتف ويفصلون المشاكل الخارجية عن الملعب، وشعرت بروح مختلفة، وشعرت أن اللاعبين علاقتهم جيدة بـ كارتيرون ومتقبلين أسامة نبيه بشكل كبير وهو من أبناء النادي المخلصين والرجل المناسب في المكان المناسب، ويجب أن يتم تثبيته مع أي جهاز فني".