مفاجأة..صفقة بديل ساسي برعاية ميدو والأهلي

الخميس 01/أبريل/2021 - 10:10 ص
كتب: شادي يوسف
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
تشير جميع المعطيات داخل صفوف نادي الزمالك، إلى عدم بقاء المحترف التونسي فرجاني ساسي مع الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد، وذلك في ظل الشروط التعجيزية التي يضعها اللاعب ويفرضها على الإدارة البيضاء للتجديد.

والغريب هو أن فرجاني ساسي لم يحدد مطالبه المالية حيث طلب في الفترة الماضية الحصول على 2 مليون دولار للتجديد، قبل أن يعدل مطالبه بعد ذلك ويطلب الحصول على 2 مليون و400 ألف يورو بالإضافة إلى المطالبة بالحصول على المتأخرات المالية.

ماذا عن أفضل بديل للزمالك في خط الوسط حال رحيل فرجاني ساسي؟

سيكون نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز هو الأقرب للتواجد في القلعة البيضاء، وذلك حال الاستقرار على حسم صفقة جديدة لعدة أسباب على النحو التالي:

-رغبة اللاعب

هناك رغبة قوية من جانب نبيل عماد دونجا من أجل الانتقال للقلعة البيضاء، وذلك للعودة لصفوف منتخب مصر من جديد بعد خروجه من حسابات حسام البدري خلال الفترة الماضية، في حين سيقترب اللاعب من منتخب مصر حال ارتداء القميص الأبيض.

-وجود ميدو

وجود أحمد حسام ميدو المتحدث الإعلامي لفريق بيراميدز والمقرب بشكل قوي مع إدارة الزمالك الحالية، قد يسهل بشكل كبير ويقرب المسافات في هذه الصفقة من خلال إقناع إدارة الفريق السماوي بالموافقة على بيع اللاعب.

-عدم دخول الأهلي في الصفقة

لن يجد نادي الزمالك منافسة من جانب الأهلي على صفقة لاعب بيراميدز، حيث لم يطلب موسيماني ضم اللاعب، كما يرفض مجلس إدارة القلعة الحمراء من الأساس ضم أي لاعب من بيراميدز في ظل توتر العلاقات.