الإصابات تضرب الإسماعيلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

الخميس 01/أبريل/2021 - 04:48 ص
نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي
تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، ضربة قوية قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، ويأتي ذلك بعدما تجددت إصابة محمد صادق، صانع ألعاب الفريق في العضلة الضامة، والتي تعرض لها لها خلال التدريبات، ليتأكد بذلك غيابه عن اللقاء.

كما تأكد صعوبة لحاق المدافع باهر المحمدي والجناح الأيمن عبد الرحمن مجدي، بالمباراة بسبب عدم جاهزيتهما الفنية والبدنية، حيث مازال يخضع الثنائي للبرنامج التأهيلي بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة، حيث كان يعاني الأول من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بينما كان يعاني الثاني، من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية، كما سيستمر غياب صانع الألعاب أحمد مصطفى، عن المباراة بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

ويلتقي الإسماعيلي مع سيراميكا كليوباترا، بعد غد السبت، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدورى الممتاز.

يذكر أن الإسماعيلي أصبح موقفه صعبًا في جدول الدوري، حيث يحتل الفريق المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة، جمعها من الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 8 لقاءات وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، أحرز لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه 21 غيرها.