كارتيرون يوجه رسالة نارية لباتشيكو: "في حاجة غلط"

الأربعاء 31/مارس/2021 - 10:53 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عن السبب وراء رحيل جيمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، والذي تمت إقالته عقب مباراة سيراميكا كليوباترا ببطولة الدوري.

وقال كارتيرون في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك:"أنا لست هنا لأقيم المدير الفني السابق ولكن لي طريقتي الخاصة،وكل مدرب وله طريقته، ومعنى رحيل المدرب السابق أن هناك شيئا ما خطأ".

وتابع كارتيرون أنه يسعى في الوقت الحالي، لحل السلبيات في الفريق من أجل تقديم كرة قدم جيدة، تسعد الجماهير وتحقيق نتائج أفضل في الفترة المقبلة.

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن عودة أحد لاعبي الفريق المعارين خلال الفترة الماضية، عقب المستوى المميز الذي قدمه رفقة فريقه.

وتابع المصدر ف تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الفرنسي باتريس كارتيرون قد وافق مبدئياً على عودة الإيفواري رزاق سيسيه إلى صفوف القلعة البيضاء بداية الموسم المقبل، عقب المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع نادي الاتحاد السكندري.

وأضاف المصدر أن كارتيرون رأى أنه من الضروري عودة اللاعب الذي اكتسب الخبرات اللازمة والتي تؤهله مرة آخرى للعودة للفريق، خاصة بعد أن قضى آخر موسمين معاراً لنادي الاتحاد الذي قدم من خلاله نفسه بصورة قوية.