برعاية البدري.. لاعب الأهلي يكتب نهاية نجم بيراميدز

الأربعاء 31/مارس/2021 - 08:30 ص
كتب: شادي يوسف
حسام البدري
حسام البدري
تمكن حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر الأول، من تحقيق أول أهدافه مع الفراعنة بالتأهل لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون بعد تصدر المجموعة السابعة على حساب جزر القمر وتوجو وكينيا.

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر أنه سيتابع جميع اللاعبين قبل المعسكرات المقبلة وأن الباب مفتوح أمام الجميع وأن معيار الاختيار هو العدل بين الجميع، وبالتأكيد سيضم اللاعبين الذى يقدمون مستويات جيدة فى الدوري.

البدرى سيطلب إقامة معسكر ومباراة ودية أو اثنتين قبل التصفيات المونديالية وتحديدا فى شهر مايو المقبل لتحفيظ اللاعبين فكره والتواصل المستمر معهم.

وتشير جميع المعطيات داخل صفوف منتخب مصر، إلى اقتراب محمد مجدي أفشة بقوة من تثبيت أقدامه مع منتخب مصر في المرحلة المقبلة وكتابة نهاية عبد الله السعيد.

محمد مجدي أفشة أصبح خطر كبير على عبد الله السعيد وذلك بعد الأرقام التي حققها لاعب الأهلي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

شارك محمد مجدي أفشة مع منتخب مصر في 6 مباريات خلال التصفيات وتمكن من تسجيل هدفين وايضا صناعة هدفين.

في الوقت الذي شارك خلاله عبد الله السعيد عبر مسيرته مع منتخب مصر في 6 مباريات فقط في التصفيات، ولم يتمكن من تسجيل سوى هدفين وحيد، بالإضافة إلى صناعة هدف.

واثبت محمد مجدي أفشة خلال مشاركته مع منتخب مصر في الفترة الماضية، قدرته على تعويض فراغ عبد الله السعيد، خاصة بعد انسجام اللاعب بشكل كبير مع محمد صلاح في الخط الأمامي، وايضا انسجم بشكل كبير مع محمد شريف ومحمد النني.

فهل أصبحت أيام عبد الله السعيد صاحب الـ35 عاما معدودة في صفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، في ظل الفورمة الجيدة التي عليها أفشة؟.