"كاسحة" المنتخب المصري ينضم لمصطفى محمد في جالاطاسراي

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 09:34 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية تركية عن سعي مسئولي نادي جالاطاسراي، ضم أحد نجوم المنتخب المصري لكرة القدم خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال التقرير الصادر عن موقع (sporx)، أن جالاطاسراي التركي، يدرس فكرة التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد النني، من آرسنال الإنجليزي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكد التقرير أن وكيل النني يجري اتصالات مع إدارة جالاطاسراي بشأن ضم متوسط ميدان منتخب مصر.

نقل الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم برنامج جمهور التالتة رسالة محمد النني لاعب المنتخب المصري بعدما تردد أنه افتعل أزمة في معسكر منتخب مصر ولم يؤدي التدريبات قبل مباراة كينيا في تصفيات أمم إفريقيا.

وقال إبراهيم فايق نقلًا عن محمد النني: "تلقيت مكالمة من محمد النني كانت مكالمة طويلة جدا وطلب مني أنقل كل شيء محمد كان زعلان ومنزعج من اللي اتقال أمس، وقال أنا عمري ما اتمردت على منتخب مصر وعندي تاريخ كبير، محصلش فيه أي شيء من اللي اتذكر نهائيًا".

وتابع فايق على لسان النني: "النني قال صباح اليوم، اللي هيتلعب فيه المباراة، كابتن البدري اتكلم معايا أنا وعمرو السولية وقال مش هبدأ بيكم المباراة ولم أعترض نهائيا، واحترمت ما قاله البدري واستجبت لحديثه أثناء اللقاء بين الشوطين".

وأضاف: "النني أقسم لي بالله أنه تدرب بين الشوطين وكان معاه عبدالله جمعة وبالفعل تحققت من الأمر وهو صادق 100% وكان موجود في التسخين وقال لي وأنا بسخن بين الشوطين أنيس الشعلاني طلب مني أذهب لغرفة الملابس للحديث مع حسام البدري، وقال لي أثناء المباراة حسام البدري قال للاعبين قوموا سخنوا أنا مقومتش وأنيس قال لي قم سخن وقمت بالفعل مع اللاعبين".