3 اتفاقات سرية بين الأهلي ولاعب بيراميدز.. والخطيب يحسمها

الثلاثاء 30/مارس/2021 - 08:31 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب
محمود الخطيب
لا تتوقف الأزمات عن محاصرة فريق بيراميدز في الوقت الحالي، وذلك يظهر بشكل واضح في بعض الأزمات الداخلية والتي تكشف عن تراجع نتائج الفريق بشكل كبير وتحديدا على المستوى المحلي.

وبعد رغبة أحمد توفيق في الرحيل عن بيراميدز وعدم تجديد عقده مع الفريق السماوي، على أمل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الفترة المقبلة، حيث يرغب ظهير بيراميدز في ارتداء القميص الأحمر في ظل قدرته على المشاركة في أكثر من مركز مثل مركز الظهير الأيمن والذي يواجه الأهلي به أزمة بالوقت الحالي.

المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز، لا يتوقف عن التواصل مع إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل عرض نفسه على القلعة الحمراء، وذلك على أمل التواجد في الموسم الجديد في ظل أزماته الكثيرة داخل صفوف الفريق السماوي في الفترة الماضية.

-الحارس ينتظر رد الأهلي

يترقب المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز الرد من جانب إدارة الأهلي، على اراتداء القميص الأحمر في الفترة المقبلة، خاصة بعد وجود أنباء من جانب إدارة القلعة الحمراء بالتفكير في التعاقد مع حارس مرمى جديد.

-المهدي يقترح تخليص نفسه

يحاول المهدي سليمان قطع علاقته مع فريق بيراميدز والرحيل بشكل نهائي عن الفريق، وذلك من أجل الانتقال إلى النادي الأهلي في صفقة انتقال حر، وعدم اجبار القلعة الحمراء على الدخول في مفاوضات مع بيراميدز لحسم الصفقة.

-المهدي لا يمانع دكة الأهلي

أبلغ المهدي سليمان إدارة الأهلي، بعدم اعترضه على دكة الأهلي حال مشاركة الحارس محمد الشناوي بشكل أساسي في الفترة المقبلة، وذلك من أجل اثبات حسن نيته للإدارة الحمراء ومحاولة تقريب وجهات النظر مع إدارة الأهلي.

فهل يقبل مجلس إدارة النادي الأهلي حسم الصفقة في نهاية الموسم أم يرفض رئيس الأهلي فكرة التعامل مع بيراميدز من الأساسي في أي صفقات؟.