أسطورة الزمالك يوجه طلبا عاجلا للجنة المؤقتة

الأحد 28/مارس/2021 - 12:37 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو، طلب عاجل للجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، للتجديد لأحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وطلب ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس" المذاع عبر قناة النهار، ضرورة تعديل عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأضاف المستشار الفني لنادي بيراميدز:"لا يوجد مدافع في الدوري المصري في التوقيت الحالي يقترب من مستوى مدحت عبد الهادي".

وفي سياق آخر أكد هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن اللجنة الحالية التي تدير النادي ستلبي احتياج الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، إذا طلب مديرًا للكرة لينضم للجهاز الفني.

وقال هشام إبراهيم، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك":"بالنسبة لمدير الكرة هذا الملف متروك للمدير الفني الذي سيكون صاحب القرار، لو كارتيرون طلب تعيين مدير للكرة سنلبي طلبه على الفور"، مضيفًا:"فريق الكرة سيسافر إلى الجزائر في السادسة من مساء الخميس، وسنخوض مران واحد فقط يوم الجمعة قبل مباراة مولودية الجزائر والمقرر لها السبت المقبل".

وعن الوقفة الاحتجاجية والتي قام بها بعض الأعضاء في مقر النادي، قال :"الوقفة الاحتجاجية لم تتجاوز 20 عضوًا، تواجدت بين الأعضاء المحتجين وعبروا عن رأيهم وحدث بعض التجاوزات من بعض المحتجين".