الأهلي بين نارين.. صفقة مجانية من بيراميدز في الصيف

الأحد 28/مارس/2021 - 09:36 ص
كتب: شادي يوسف
فريق الأهلي
فريق الأهلي
في ظل حالة التوتر الحالية بين مجلس إدارة الأهلي وإدارة فريق بيراميدز، يرغب عدد كبير من العناصر في صفوف الفريق السماوي في خطوة ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك بحثا عن حصد الألقاب والبطولات.

وشهدت الفترة الماضية، رغبة من أحمد توفيق الظهير الأيمن لفريق بيراميدز ومنتخب مصر في الانتقال إلى النادي الأهلي في الصيف المقبل.. ماذا حدث؟

-اللاعب يرفض التجديد

حتى هذه اللحظة يرفض أحمد توفيق خطوة تجديد عقده مع فريق بيراميدز ويتمسك بتأجيل ذلك لنهاية الموسم الحالي وذلك جعل شكوك حول موقف اللاعب.

-صفقة انتقال حر

يرغب أحمد توفيق في خطوة الانتقال للنادي الأهلي، في صفقة انتقال حر، وذلك حتى لا يضع الأهلي في موقف محرج ويقرر الانتقال مباشرة من الفريق السماوي إلى القلعة الحمراء.

-هل يقبلها الأهلي؟

هناك سؤال يطرح نفسه بقوة، وهو هل يقبل الأهلي ضم أي لاعب من بيراميدز في الفترة المقبلة، حتى لو كان بطريقة الانتقال الحر، أم يكون هناك قرار من محمود الخطيب برفض ضم أي لاعب في بيراميدز حتى لو كان عقده سينتهي.

-ثغرة الجبهة اليمنى

يحتاج النادي الأهلي للتعاقد مع ظهير أيمن مميز، ويقدم بالفعل أحمد توفيق مستويات فنية مميزة في هذا المركز يحتاجها المارد الأحمر في الفترة القادمة وتحديدا بعد انتقال أحمد فتحي للفريق السماوي في بداية الموسم.