حسام البدري يبحث عن الجاسوس داخل منتخب مصر

الأحد 28/مارس/2021 - 03:24 ص
حسام البدري
حسام البدري
يبحث حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن مروج الشائعات، داخل صفوف الفراعنة، بتسريب أخبار غبر صحيحة لوسائل الإعلام المختلفة.

وسيطرت حالة من الغضب على حسام البدري، بسبب بعض الأخبار التي تم تسريبها لوسائل الإعلام، عن المنتخب رغم عدم صحتها.

وقام حسام البدري، بالحديث مع مساعديه، ونجوم المنتخب خلال الساعات الماضية، مطالبًا منهم بعدم التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة، والحفاظ على سرية ما يدور داخل معسكر الفراعنة.

ويخشى حسام البدري، من وجود فرد داخل الجهاز الفني، أو من اللاعبين يقوم بتسريب أخبار غير صحيحة عن المنتخب الأمر الذي يضرب استقرار الفراعنة.

وتناولت وسائل الإعلام في الفترة الماضية عدة أزمات خاصة بالفراعنة الكبار، بدأت بأزمة سفر أيمن أشرف، مع بعثة الفراعنة لكينيا، رغم إصابته في الركبة، ثم انتقال الانتقادات والهجوم على حساب البدري، بسبب إصابة حمدي فتحي، في عظمتي الذراع الكعبرة ويحتاج للغياب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع، ثم تناول الإعلام آخر الأزمات، وهي رفض محمد النني إجراء عمليات الاحماء، أثناء مباراة كينيا، بسبب اعتراضه على الجلوس احتياطيًا لصالح طارق حامد، وحمدي فتحي، فيما شهدت أزمة أخرى بالمنتخب قبل السفر إلى كينيا، بعدما نشرت فتاة صورة مع محمد صلاح داخل الجيمانزيوم الخاصة بالمنتخب، الأمر الذي وجه أسهم الانتقاد لجهاز الفراعنة بسبب عدم السيطرة على المعسكر.