نائب الزمالك: كل من تجاوز في الوقفة الاحتجاجية سيحاسب

السبت 27/مارس/2021 - 11:56 م
كتب: معاذ عبد المنعم
فريق الزمالك
فريق الزمالك
أكد هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن اللجنة الحالية التي تدير النادي ستلبي احتياج الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، إذا طلب مديرًا للكرة لينضم للجهاز الفني.

وقال هشام إبراهيم، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك":"بالنسبة لمدير الكرة هذا الملف متروك للمدير الفني الذي سيكون صاحب القرار، لو كارتيرون طلب تعيين مدير للكرة سنلبي طلبه على الفور"، مضيفًا:"فريق الكرة سيسافر إلى الجزائر في السادسة من مساء الخميس، وسنخوض مران واحد فقط يوم الجمعة قبل مباراة مولودية الجزائر والمقرر لها السبت المقبل".
وعن الوقفة الاحتجاجية والتي قام بها بعض الأعضاء في مقر النادي، قال :"الوقفة الاحتجاجية لم تتجاوز 20 عضوًا، تواجدت بين الأعضاء المحتجين وعبروا عن رأيهم وحدث بعض التجاوزات من بعض المحتجين".

وتابع :"غير مقبول التجاوز ولا أحد يسمح به مش من حقك التجاوز، كل من تجاوز في الوقفة الاحتجاجية سيحاسب وفقًا للقانون"، مضيفًا:"من امتى نادي الزمالك كان يحدث فيه وقفات احتجاجية ليس لدي اعتراض عندما يكون لك طلب مشروع، هدفنا الحفاظ على النادي وكيان وشكل النادي، كثير نستقبل الأعضاء ونناقشها، تواجدنا في النادي حاليًا لخدمة النادي".