بعد ارتباطه بالأهلي.. ماذا قدم مهاجم منتخب مصر؟

السبت 27/مارس/2021 - 03:11 م
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر
منتخب مصر
لا يخفى على أحد رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في التعاقد مع رأس حربة جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وجاء تراجع مستوى بعض الأسماء في قائمة القلعة الحمراء، ليجبر ذلك على بحث موسيماني عن فكرة تدعيم الخط الأمامي.

ولم يظهر الكونغولي والتر بواليا بالشكل الفني المطلوب خلال مشاركته مع الفريق بالفترة الماضية، ولا تزال ايضا مشكلة الفرص السهلة يعاني منها الفريق الأحمر بالوقت الحالي.

وشهدت الساعات الماضية، إعادة طرح اسم حسام حسن للتواجد في صفوف النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه ماذا عن بصمات اللاعب ولماذا تم طرح اسمه؟

-يمتلك النادي الأهلي قائمة قوية من اللاعبين الأجانب وسيكون من الصعب رحيل أي لاعب في نهاية الموسم من أجل التفكير في خطوة التعاقد مع مهاجم أجنبي، ولذلك قد يفكر الجهاز الفني للقلعة الحمراء في خطوة التعاقد مع مهاجم محلي لحل هذا اللغز.

-خلال معسكر منتخب مصر الحالي ضم حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر 4 عناصرفي قائمة المنتخب وكان ضمن القائمة حسام حسن وضمت قائمة رؤوس الحربة ايضا كلا من "مصطفى محمد – محمد شريف - أحمد ياسر ريان".

-خاض حسام حسن في الموسم الحالي مع سموحة 8 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، وتمكن من تسجيل 8 أهداف.

-تعتبر علاقة محمود الخطيب رئيس الأهلي مع فرج عامر رئيس سموحة قوية للغاية وهناك تقارب كبير بين الثنائي وقد يمهد ذلك ويسهل من مفاوضات القلعة الحمراء حال تقديم الأهلي عرضا رسميا للتفاوض بشأن الصفقة.