علي معلول يصدم ساسي وجماهير الزمالك

السبت 27/مارس/2021 - 08:02 ص
كتب: شادي يوسف
علي معلول
علي معلول
دائما ما يشتعل الصراع بين لاعبي الأهلي والزمالك بشكل كبير، ويبقى هناك تحدي كبير بين بعض العناصر في صفوف الفريقين من حيث الأرقام والمواقف وطريقة تعامل كل لاعب مع إدارة فريقه والجماهير التي تسانده وتدعمه.

سنعقد مقارنة بين الثنائي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، وفرجاني ساسي لاعب وسط فريق الزمالك حيث يتفوق لاعب الأهلي بشكل كبير من حيث الأرقام أو حيث كسب ود جمهور فريقه الأحمر:

-علي معلول

يحصل على معلول مع الأهلي في الموسم الواحد على مليون و200 ألف دولار، وعندما يتفاوض اللاعب مع إدارة القلعة الحمراء تكون لديه رغبة في البقاء والاستمرار.

لا يفرض علي معلول شروطه على النادي الأهلي، ولم يقرر وضع أرقام تعجيزية للبقاء والاستمرار.

شارك علي معلول مع الأهلي في الموسم الحالي بالدوري خلال 9 مباريات وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة 5.

خاض معلول مع الأهلي لقاء في دوري أبطال أفريقيا، وتمكن من صناعة هدف كما شارك في 3 مباريات في مونديال الأندية ويعتبر من العناصر الهامة والأساسية مع الفريق في جميع المباريات التي يتواجد بها حيث لديه بصمات قوية.

-فرجاني ساسي

يحصل لاعب منتخب تونس على مليون و450 ألف يورو في الموسم الواحد من خزينة القلعة البيضاء.

هناك عند غريب وغير مقبول من جانب المحترف التونسي في التعامل مع إدارة الزمالك، حيث هناك تردد كبير في مطالبه الفنية، وبعد أن كان قد طلب الحصول على 2 مليون دولار خالصة الضرائب، عدل قراره وطلب الحصول على 2 مليون و400 ألف دولار للبقاء.

شارك فرجاني ساسي مع الزمالك بالموسم الحالي خلال 9 مباريات في الدوري وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة 4.

خاض 4 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتمكن من صناعة هدف، ويعتبر فرجاني ساسي غير مؤثر مع القلعة البيضاء بالوقت الحالي بالمقارنة مع ما كان يقدمه في أول مواسمه بالقميص الأبيض.