صدمة القرن.. هروب 3 لاعبين كبار من الزمالك

السبت 27/مارس/2021 - 10:20 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، إنقاذ ما يمكن إنقاذه في ظل وجود عدداً كبيراً من الأزمات التي يعاني منها النادي الأبيض في الوقت الحالي، وتشير جميع المعطيات إلى أن القادم سيكون أكثر صعوبة على إدارة الزمالك.

وفقد الزمالك بشكل كبير فرصة الوصول للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث أصبح التأهل يحتاج إلى حسبة خاصة من خلال فوز الزمالك على مولودية الجزائر، ثم الفوز على تونجيث السنغالي، ثم انتظار هدية تونسية من خلال فوز الترجي على مولودية الجزائر.

اما على المستوى المحلي، لا يزال الزمالك يعتبر منافسا قويا للنادي الأهلي، على لقب الدوري الممتاز، في ظل تقارب الفريقين في النقاط.

ولكن الأزمة الحالية في القلعة البيضاء تتمثل في قرب رحيل بعض النجوم المميزين عن الفريق في نهاية الموسم، فهل تتدخل الإدارة وتعدل موقف هذه العناصر:

-أشرف بن شرقي

اقترب بشكل كبير من الرحيل عن القلعة البيضاء، حيث هناك عروضا خارجية لضمه وتحديدا من الدوري السعودي والإماراتي ويفكر اللاعب في خطوة الرحيل بنهاية الموسم خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي فريق دون الرجوع إلى إدارة الزمالك، وهو ما قد يجعل الإدارة البيضاء توافق على رحيله.

-فرجاني ساسي

اقترب بشكل كبير من خطوة الرحيل عن الزمالك في ظل وضع اللاعب شروطا تعجيزية للبقاء مع الفريق في الفترة المقبلة، وتشير جميع المعطيات إلى وجود اتفاق بين ساسي وإدارة الدحيل على الانتقال للدوري القطري بنهاية الموسم الحالي.

-أحمد سيد زيزو

يعتبر قريب للغاية من الرحيل عن صفوف الزمالك، حيث يرغب اللاعب في عدم البقاء في ظل قيمة عقده المنخفضة للغاية مع القلعة البيضاء، وقد يجدد زيزو رغبته في الخروج عن الزمالك بنهاية الموسم الحالي، خاصة في ظل وجود رغبة من بعض الأندية الإماراتية لضم.