كارتيرون يجهز 4 مفاجآت لجماهير الزمالك

الجمعة 26/مارس/2021 - 09:01 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يلتقي الفريق مع مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يحتاج الأبيض لضرورة تحقيق الفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالى بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراتى الجولتين الخامسة والسادسة أمام الزمالك والترجي ليتأهل للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

ويبقى هناك بعض العناصر التي يجهزها الفرنسي باتريس كارتيرون بقوة للاعتماد على خدماتها خلال الفترة المقبلة وذلك على النحو التالي:

-لياقة شيكابالا

هناك اهتمام قوي من جانب المدير الفني لنادي الزمالك، بتجهيز الفهد الأسمر بشكل جيد من الناحية البدنية وذلك للاعتماد عليه والاستفادة من خبرته الكبيرة في المباريات وقدرته على صناعة الفارق.

-إعادة عبد الشافي

يفضل بشدة المدير الفني الفرنسي الاعتماد على محمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر، حيث يثق في مهام وقدرات اللاعب الدفاعية بشكل كبير، ويسعى الفرنسي لتجهيز اللاعب للتواجد بشكل أساسي خلال الفترة القادمة على حساب عبد الله جمعة وأحمد أبو الفتوح.

-مروان وسيف

كثف المدير الفني لنادي الزمالك من تدريباته للعناصر الهجومية بالفريق، وتحديدا مروان حمدي وسيف الدين الجزيري وذلك من أجل تجهيز الثنائي للفترة الصعبة المقبلة، كما يحاول كارتيرون ايجاد حلول هجومية للفريق في ظل وجود أزمة هجومية للفارس الأبيض، وهناك محاولات قوية لتجهيز مروان حمدي للمشاركة في المباريات الأفريقية.