المصري يعلن إنتهاء أزمة مستحقات سيسيه

الجمعة 26/مارس/2021 - 06:15 ص
عبد الله سيسيه
عبد الله سيسيه
أكد محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن ناديه أنهى أزمة المستحقات المتأخرة للبوركيني عبدالله سيسيه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي الأسبق.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، أخطر النادي المصري، بضرورة إنهاء أزمة مستحقات عبدالله سيسه، منعاً لتوقيع عقوبة خصم 6 نقاط وما يتبعها من غرامات وعقوبة تصل إلى الهبوط إلى الدرجة الأدنى.

وقال محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري في تصريحات خاصة :"نجحنا في الأيام الماضية، في حل أزمة مستحقات المهاجم البوركيني عبدالله سيسيه، والتي كانت تقدر ب40ألف دولار، والمتأخرة له منذ 8 سنوات".

وأضاف :"اللاعب كان حصل على 20 ألف دولار في الدفعة الأولى، واتفقنا معه على تخفيض المبلغ في الدفعة الثانية إلى 18 ألف دولار بدلاً من 20 ألف ”.

ويستعد المصري حاليًا لخوض مباراة طلائع الجيش، المقرر لها 3 أبريل المقبل، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، جمعها من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وتعرض للهزيمة في مباراتين، أحرز لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 19 غيرها.