مفاجأة من البدري لـ محمد صلاح قبل معركة ليفربول وريال مدريد

الخميس 25/مارس/2021 - 09:59 م
محمد صلاح
محمد صلاح
‏يدرس حسام البدري المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم إراحة محمد صلاح خلال مواجهة جزر القمر المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل فى الجولة السادسة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى الأمم الإفريقية .

ويأتى اتجاه البدرى بشأن إراحة محمد صلاح بعد حسم التأهل بشكل رسمي إلى الأمم الإفريقية عقب التعادل مع كينيا ، ويرغب البدرى فى إراحة صلاح خاصة إنه لديه مباراة هامة للغاية مع فريقه ليفربول أمام ريال مدريد فى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها 6 أبريل المقبل .

وحسم التعادل الإيجابي بهدف نفسه أحداث مباراة مصر وكينيا والتى أقيمت بينهما منذ قليل فى إطار لقاءات الجولة الخامسة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية .

نجح مجدى قفشة فى خطف هدف أول لصالح منتخب مصر فى الدقيقة الثانية من عمر المباراة من تسديدة قوية ولكن نجح المنتخب الكينى فى السيطرة على المباراة عقب الهدف وشن عددا من الهجمات على مرمى الشناوى والذى تألق ونجح فى التصدى لعدد من الكرات الخطرة وألغى حكم المباراة هدفا لصالح كينيا بسبب لمسة يد على المهاجم مسعود جمعة و أحرز المنتخب الكينى هدف التعادل فى مرمى منتخب مصر فى الدقيقة 65 من عمر المباراة .

وبهذه النتيجة حسم منتخب مصر تأهله بشكل رسمي إلى الأمم الإفريقية المقبلة بعد ارتفاع رصيده إلى 9 نقاط محتلا بها صدارة المجموعة.