بيراميدز يخطف صفقة الموسم من الأهلي

الخميس 25/مارس/2021 - 11:30 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز عن سعي الفريق السماوي للتعاقد مع احد الصفقات التي يسعى الأهلي لضمها خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الليبي حمدو الهوني قد دخل دائرة اهتمامت الأرجنتيني رودلفو أورابارينا عقب تألقه الفترة الماضية، مع نادي الترجي التونسي.

وتابع المصدر أنه سوف يتم فتح خط المفاوضات مع نادي الترجي التونسي خلال الأيام القليلة المقبلة، تميهداً لضم اللاعب دون الدخول في مزاد عليه مع النادي الأهلي.

وأضاف أنه سوف يتم تحديد المقبل المالي خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن نادي بيراميدز لديه القدرة المالية، لضم اللاعب الليبي، الذي لن يكلف خزينة النادي السماوي أكثر من مليون ونصف دولار.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ترشيح أحد اللاعبين على لجنة التخطيط بالنادي للتعاقد معها نهاية الموسم الجاري؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن ياسر ريان نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، قام بترشيح اللاعب حمدو الهوني، جناح نادي الترجي الرياضي التونسي ومنتخب ليبيا، على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي للتعاقد معه نهاية الموسم.