مفاجأة مدوية.. هروب رمضان صبحي من معسكر منتخب مصر

الخميس 25/مارس/2021 - 11:20 ص
كتب: محمد عبد الدايم
رمضان صبحي
رمضان صبحي
كشف أحمد حسام ميدو المستشار الفني لنادي بيراميدز، حقيقة ما تم تداوله خلال الفترة الماضية بخصوص رفض رمضان صبحي الأنضمام لصفوف المنتخب الوطني في معسكر مبارتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "البريمو" الذماع عبر قناة "Ten":"الدكتور محمد أبو العلا طلب من رمضان إجراء الأشعة للوقوف على حجم إصابته وتحديد موقفه من المشاركة في مباراتي كينيا وجزر القمر ضمن تصفيات أمم أفريقيا".

وتابع:"رمضان صبحي قام بإجراء الأشعة المطلوبة، وأثبتت إصابته بمزق في منشأ العضلة الخلفية من الدرجة الثانية مما يتطلب إراحته لمدة لا تقل عن 12 يومًا، وهناك جواب رسمي بذلك".

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم للمواجهة المرتقبة أمام منتخب كينيا والمقرر لها اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءاََ بتوقيت القاهرة على ستاد"موي الرياضي" بالعاصمة الكينية نيروبي ضمن التصفيات المؤهلة من الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا.

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط متساوياََ مع صاحب المرتبة الثانية منتخب جزر القمر الذي يحمل في رصيده نفس عدد النقاط بينما يأتي في المرتبة الثالثة المنتخب الكيني برصيد 3 نقاط ومنتخب جزر القمر بنقطة واحدة.