اليوم..المنتخب الوطني يبحث عن بطاقة التأهل إلى أمم أفريقيا أمام كينيا

الخميس 25/مارس/2021 - 08:36 ص
كتب: علي عبيد
منتخب مصر
منتخب مصر
يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم للمواجهة المرتقبة أمام منتخب كينيا والمقرر لها اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءاََ بتوقيت القاهرة على ستاد"موي الرياضي" بالعاصمة الكينية نيروبي ضمن التصفيات المؤهلة من الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا.

ويسعى المنتخب الوطني إلى إقتناص الثلاث نقاط من تلك المواجهة الصعبة امام المنتخب الكيني من أجل حجز مقعداََ بشكل رسمي في نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام هذا العام بالدولة الكاميرونية.

واستهل منتخب الفراعنة مشواره بالتصفيات بالتعادل الإيجابي مع المنتخب الكيني بهدفه لمثله ليفشل فب تحقيق الانتصار في المرة الثانية ويتعادل سلبياً مع منتخب جزر القمر خارج الديار بالجولة الثانية ومن ثم إستعاد نغمة الانتصارات في الجولة الثالثة بالفوز على منتخب توجو في القاهرة بهدف دون رد وفي الجولة الرابعة إكتسح منتخب الساجدين نظيره التوجولي بعقر داره بثلاثة مقابل هدف.

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط متساوياََ مع صاحب المرتبة الثانية منتخب جزر القمر الذي يحمل في رصيده نفس عدد النقاط بينما يأتي في المرتبة الثالثة المنتخب الكيني برصيد 3 نقاط ومنتخب جزر القمر بنقطة واحدة.