موسيماني يضع خطة القرن للقضاء على الزمالك.. تفاصيل مثيرة

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 10:28 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن سعي، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بناء فريق قوي، يوقف المنافسة على كافة الألقاب ويحتكرها لصالحه خلال الفترة المقبلة، كما فعل مانويل جوزيه المدير الفني التاريخي للقلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني قد وضع ثلاث مراحل لتلك الخطة، المرحلة الأولى سوف تتم عن طريق محاولة خطف نجوم الزمالك المميزين خلال الفترة المقبلة، خاصة الذي سوف تنتهي عقودهم خلال الموسمين القادمين، على رأسهم أحمد السيد زيزو وفرجاني ساسي.

وتابع المصدر أن المرحلة الثانية سوف تقوم على ضم كافة نجوم الدوري المصري حسب احتياجات النادي، ومنع أي نادي من منافسة الأهلي خلال الفترة المقبلة على الصفقات محلياً، وهو ما سوف يكون تنفيذه صعب بشكل كبير في ظل تواجد نادي بيراميدز.

وعند نهاية المرحلة الثانية، سوف يحاول موسيماني وقتها ضم لاعبين واسماء كبيرة عالمياً، خاصة وأن هذا التفكير بدأ بالفعل يأخذ منحنى حقيقي لدى النادي الأهلي خاصة وأن الفريق يملك سمعة جيدة جداً على المستوى العالمي، مما قد يجعل بعض اللاعبين العالميين يتجهوا إليه خلال فترة من الفترات، خاصة وأن الفريق في حالة استقطاب اسم كبير من القارة الأوروبية سوف يكون انتصار كبير على المستوى التسويقي مما سوف يرفع اسهم النادي على المستوى الأقتصادي.