ضربات ميدو تنتقم للأهلي من ثلاثي بيراميدز

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 07:32 ص
كتب: شادي يوسف
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
يتولى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لأندية الزمالك، الإسماعيلي ووادي دجلة، منصب المستشار الفني لفريق بيراميدز، وتمسكت إدارة الفريق السماوي بوجود نجم منتخب مصر السابق في هذا المنصب في ظل الكم الكبير من الخبرات الذي يمتلكه ميدو.

ويتمتع ميدو بكم كبير من الخبرات سواء كلاعب ومدرب في السنوات الماضية، ولذلك تسعى إدارة بيراميدز للاستفاده من رؤيته الفنية الكبيرة في تعزيز قوة الفريق.

ولكن تشير جميع المعطيات إلى امكانية تحرك ميدو للتفكير في بعض التعديلات داخل صفوف الفريق، في ظل تواصله الدائم مع الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني للفريق، وقد تشهد الفترة المقبلة بعض التعديلات في بعض المراكز وذلك على النحو التالي:

-توتر علاقته مع شريف إكرامي

هناك رغبة من جانب أحمد حسام ميدو، بعدم بقاء شريف إكرامي كحارس أساسي للفريق، وذلك على حساب المهدي سليمان وأحمد الشناوي، وهناك بالفعل أنباء بقوة تتردد بشأن عدم ارتياح ميدو من المشاركة الأساسي لشريف إكرامي في ظل الأخطاء الكثيرة التي يقع بها الحارس.

-يبحث عن بديل للسعيد

تطارد الشائعات أحمد حسام ميدو بقوة وتحديدا في ملف التعاقد مع بديل للاعب عبد الله السعيد وذلك في ظل تقدم الآخير في السن بشكل كبير، واحتياج الفريق السماوي للاعب يمتلك المزيد من الحيوية والسرعة من أجل تنشيط الجوانب الهجومية للفريق.
-رمضان صبحي يرفض المساس بالثنائي

هناك تفكير قوي من جانب رمضان صبحي بالعودة من جديد للعب في أوروبا ولا يخفى على أحد أن صبحي يحلم بعد البقاء في الدوري المصري وذلك في ظل الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها من جانب جماهير الأهلي، ومن المؤكد أن يعجل اللاعب بهذه الخطوة حال المساس بالثنائي شريف إكرامي وعبد الله السعيد من جانب أحمد حسام ميدو، خاصة في ظل علاقته القوية بالثنائي.