انفراد| "مذبحة موسيماني" الإطاحة بخماسي الأهلي بينهم "المسمار والجوكر"

الأحد 21/مارس/2021 - 04:41 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف مصدر داخل النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رحيل 5 لاعبين عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري بفرمان من بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي وافق على رحيل أليو ديانج ووالتر بواليا ثنائي وسط الملعب نهاية الموسم الجاري.

واضاف المصدر، أن موسيماني رفض تماما رحيل الثلاثي بدر بانون وعلي معلول وجونيور أجايي، بينما وافق على رحيل الثنائي الاجنبي الآخر.

وأوضح المصدر، أن موسيماني رحل أيضا برحيل سعد سمير ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام.


ويعود المارد الأحمر للتدريبات الجماعية يوم الثلاثاء، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين، بعد الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثية نظيفة الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.


نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز بثلاثية دون رد على حساب نادي فيتا كلوب الكونغولي، في إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


بهذا الفوز، يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد فيتا كلوب عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.