خاص.. منافسة شرسة بين ثنائي بيراميدز على الانضمام للأهلي

الأحد 21/مارس/2021 - 12:09 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيراميدز
بيراميدز
كشف مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية بشأن إعداد قائمة مكونة من 4 صفقات نارية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهاية الموسم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن لجنة التخطيط سوف تعرض على بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، التعاقد مع حارس مرمي نهاية الموسم.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، قامت بإعداد قائمة تتضمن 4 أسماء على التوالي وهم؛ محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش، والهدي سليمان حارس بيراميدز وأحمد الشناوي حارس الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، وعمر رضوان حارس نادي أسوان.

وأوضح المصدر أن ثنائي بيراميدز الشناوي والمهدي سليمان، لديهم صراع قوي بينهما على الانضمام للأهلي خاصة بعد ابتعادهم عن قائمة بيراميدز منذ عدة أشهر وعدم المشاركة مع الفريق السماوي.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز بثلاثية دون رد على حساب نادي فيتا كلوب الكونغولي، في إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان موسيماني قد قرر منح اللاعبين اجازة وراحة لمدة 5 ايام عقب الفوز على فيتا كلوب الكونغولي.

بهذا الفوز، يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد فيتا كلوب عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.