موسيماني لصفقة الـ2 مليون دولار: "الأهلي كبير عليك.. أرحل"

الأحد 21/مارس/2021 - 09:13 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن استقرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم، على رفض ضم أحد اللاعبين لصفوف الفريق نهاية الموسم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة إن بيتسو موسيماني أبلغ لنة التخطيط بالنادي الأهلي، برفضه عودة اللاعب أليو بادجي لصفوف الأهلي نهاية الموسم عقب انتهاء إعارته لنادي أنقرة جوتشو التركي.

وأضاف المصدر، أن موسيماني يري أن النادي الأهلي أكبر من إمكانيات اللاعب أليو بادجي لذلك منح لجنة التخطيط الضوء الأخضر لرحيله نهاية الموسم.

يذكر أن الأهلي، قد قرر إعارة السنغالي أليو بادجي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتي نهاية الموسم، بفرمان من بيتسو موسيماني، رغم التعاقد معه في الانتقالات الشتوية قبل المادية من نادي فيينا النمساوي بقيمة 2 مليون دولار.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز بثلاثية دون رد على حساب نادي فيتا كلوب الكونغولي، في إطار الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان موسيماني قد قرر منح اللاعبين اجازة وراحة لمدة 5 ايام عقب الفوز على فيتا كلوب الكونغولي.

بهذا الفوز، يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد فيتا كلوب عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.