ريال مدريد يستعيد المركز الثاني بعد الفوز على سيلتا فيجو في الليجا

السبت 20/مارس/2021 - 07:34 م
كتب: أحمد أشرف
نادي ريال مدريد
نادي ريال مدريد
حقق فريق ريال مدريد الإسباني، الفوز على مضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

تقدم ريال مدريد في الشوط الأول بهدفين عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقتين 20 و30، قبل أن يقلص سانتي مينا النتيجة لصالح فريق سيلتا فيجو في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع عندما أضاف ماركو أسينسيو الهدف الثالث لصالح المرينجي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد عند 60 نقطة في المركز الثاني من 28 مباراة، حيث انتصر في 18 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 لقاءات.

وتوقف رصيد سيلتا فيجو عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر من 28 مباراة حيث انتصر في 8 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر مثلها.

الشوط الأول

شهدت الدقيقة 10 كروس أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وحولها كاسيميرو ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 17 مودريتش أرسل تمريرة بينية من منتصفا لملعب لداخل منطقة الجزاء أمسك بها الحارس إيفان فيلار.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 20 توني كروس استلم الكرة داخل منطقة الجزاء بشكل رائع ثم انطلق في اتجاة منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لبنزيمة بين المدافعين داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

في الدقيقة 27 بنزيمة انطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين ثمأرسل تمريرة عرضية مرت من الجميع ووصلت لفينيسيوس جونيور أمام المرمى الخالي ولكن وضعها الأخير بشكل غريب بصدره فوق العارضة خارج الملعب.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 30 بعد ضغط قوي من لاعبي ريال مدريد على حامل الكرة في منتصف ملعب المنافس تسبب في حصول بنزيمة على الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الأخير الكرة في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

هدف سيلتا فيجو في الدقيقة 40 دينيس سواريز أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الحرة المباشرة قابلها سانتي مينا الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء برأسية قوية سكنت الشباك.

الشوط الثاني

في الدقيقة 57 فينيسيوس جونيور انطلق بالكرة من منتصف الملعب جهة اليسار ثم ارسل تمريرة غريبة لداخل منطقة الجزاء أمسك بها الحارس إيفان فيلار.

في الدقيقة 66 فينيسيوس جونيور انطلق بالكرة بسرعة من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم أرسل تمريرة عرضية ولكن شتتها الدفاع قبل وصولها لبنزيمة.

في الدقيقة 78 كريم بنزيمة نجح في استخلاص الكرة من مدافع الخصم ثم سدد كرة قوية ولكن تصدى لها الحارس إيفان فيلار.

في الدقيقة 83 ياجو اسباس سدد الكرة مباشرة مرت من فوق الحائط البشري ولكن ارتطمت بالقائم الأيمن وخرجت لخارج الملعب.

جاء الهدف الثالث في الدقيقة 94 من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لكريم بنزيمة على الجانب الأيسر وتوغل بها داخل منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية قابلها أسينسيو بتسديدة مباشرة من أمام المرمى.