أحمد سامي: حسام حسن لا يقل عن مصطفى محمد

السبت 20/مارس/2021 - 02:02 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أن إمكانيات حسام حسن، مهاجم الفريق، لا تقل على أي لاعب أساسي في المنتخب.

وقال أحمد سامي، في تصريحات ببرنامج "بي أون تايم" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "إمكانيات حسام حسن الفنية لا تقل عن أي لاعب أساسي في المنتخب على رأسهم مصطفى محمد".

وأضاف:"معجب للغاية بمصطفى فتحي حتى قبل انضمامه إلى سموحة، تحدثت معه هاتفيا قبل انضمامه، هو لاعب ذكي وكان يشاهد فريقنا قبل انضمامه، عُرض عليه عروضا مادية أكبر منا، لكنه كان يرغب في اللعب بشكل معين ووجد ذلك معنا".

وتابع :"نوعية مصطفى فتحي ليست موجود في منتخب مصر، النوعية المهارية الكبيرة جدا، أو حتى في الكرة المصرية قليلة جدا، فهو لاعب موهوب وذكي ولديه رغبة كبيرة جدا وأخلاق عالية، ويلعب في سموحة بشكل مختلف عما كان يلعب في الفترات السابقة في نادي الزمالك، لا يمكنني الكشف عن طريقة التحركات، لكن تحركاته مختلفة عن السنوات الماضية".

وأشار:"منتخب مصر شرف كبير لكل اللاعبين، لكن حسام البدري له حق أصيل في اختيار لاعبيه، بما يوافق طريقة لعبه، طريقة اللعب تناسب أسلوب لاعب معين، هذا لا يعني أن من لم ينضم ليس جيدا".

وواصل: "من وضع نظام المنتخب له الحق في اختيار من يناسبه، أوصلت للاعبي أن كل من ترشح للمنتخب لاعبين جيدين هذا بالنسبة لي".