الصدمات تتوالي .. الزمالك يخسر 3 صفقات مدوية

السبت 20/مارس/2021 - 10:25 ص
كتب: شادي يوسف
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
نال الزمالك الهزيمة السادسة له في ملعبه بدوري أبطال افريقيا بعد الخسارة من الترجي التونسي بهدف نظيف، كما شهدت مباريات الزمالك عدم نجاح الفريق في تحقيق اي انتصار في اول 4 جولات من دور المجموعات منذ نسخة 2012 والتي لم يحقق خلالها الفريق اي فوز.

يأتي ذلك بعد ان خسر المباريات الاربعة الأولى، كما نجح الترجي في انهاء عقدة الأندية المصرية بملعبها بعد 18 مواجهة سابقة لم يحقق خلالها اي انتصار في مصر بعد ان تعادل 10 مرات وخسر 8 وكان الفوز الاول على حساب الزمالك وهي المرة الأولى للفريق التونسي الذي يحقق الفوز على فريق مصري ذهابا وايابا.

ويبقى هناك بعض العناصر التي من المؤكد أن يندم عليها مجلس إدارة الزمالك بعد التفريط بها في الفترة الماضية وذلك على النحو التالي:
-مصطفى فتحي يرد بورقة المنتخب
رد مصطفى فتحي اعتباره بشكل كبير بعد العودة من جديد لصفوف منتخب مصر قبل خوض مباراتي كينيا وجزر القمر، ويحتاج الزمالك في الوقت الحالي للاعب موهبه على نفس امكانيات مصطفى فتحي، بعد أن شارك في 8 مباريات وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 4.
-لماذا رحل عمر السعيد؟
في وقت يعاني خلاله نادي الزمالك من أزمة واضحة في مركز رأس الحربة الصريح، يقدم عمر السعيد مستويات فنية أكثر من رائعة في تجربته الحالية مع فريق الجونة، حيث شارك مع الجونة في 4 مباريات وتمكن من تسجيل 5 أهداف، بينما تعاقد الزمالك مع مروان حمدي بملايين طائلة دون أن يضيف أي شئ للفريق، كما لم يستفاد من وجود سيف الدين الجزيري في القائمة الأفريقية.

-أوناجم وعدم وجود بديل لزيزو

كان يحتاج الزمالك بشدة لوجود محمد أوناجم، حيث كان يضغط بقوة على أحمد سيد زيزو ويجبره على الظهور بشكل جيد في المباريات ولكن بالوقت الحالي لا يؤدي زيزو بالشكل المطلوب.

ويعتبر محمد أوناجم من العناصر الهامة في صفوف فريق الوداد المغربي، وخاض مع الفريق في دوري أبطال أفريقيا 4 مباريات هذا الموسم.