فرص ضائعة وإصابة في الكتف.. ماذا فعل محمد صلاح في 3 مواجهات سابقة ضد ريال مدريد؟

الجمعة 19/مارس/2021 - 02:23 م
كتب: أحمد أشرف
محمد صلاح وراموس
محمد صلاح وراموس
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، عن مواجهة ثأرية بين ليفربول الإنجليزي الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح وريال مدريد الإسباني.

ووضعت قرعة الدور ربع النهائي ليفربول الإنجليزي في مواجهة صعبة ضد ليفربول في تكرار نهائي عام 2018، والذي انتهى لصالح الفريق الملكي بنتيجة 3-1.

محمد صلاح، سبق له من قبل مواجهة ريال مدريد، في ثلاث مُناسبات، مرتين بقميص روما الإيطالي، وواحدة بقميص ليفربول، والأخيرة تحمل ذكريات سيئة لنجمنا المصري.

ولم يسبق للدولي المصري محمد صلاح أن سجل في شباك ريال مدريد في المباريات الثلاثة السابقة.

وفشل هداف ليفربول في هز شباك الفريق الملكي سواء بقميص فريق روما أو فريق ليفربول.

أولى مواجهات صلاح ضد ريال مدريد كانت عام 2016 وذلك عندما كان لاعبا في صفوف روما وواجه الافريق الملكي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

صلاح في مباراتي الذهاب والإياب خاض 90 دقيقة كاملة، ولم يتمكن مو في تلك المباراتين من هز شباك الكوستاريكي كيلور نافاس، والذي كان يحرس عرين ريال مدريد حينها، وأهدر الدولي المصري العديد من الفرص الضائعة في المباراتين.

أما الذكرى الأسوأ للدولي المصري في مواجهاته ضد الفريق الملكي فكانت في نهائي نسخة 2018، عندما تعرض لإصابة قوية في الكتف بعد ادخل عنيف من سيرخيو راموس قائد ريال مدريد وأبعدته هذه الإصابة عن المشاركة في أول مباراة بالمونديال مع منتخب مصر أمام روسيا.