القادم أصعب..الزمالك يتلقى 3 ضربات دولية عنيفة

الجمعة 19/مارس/2021 - 07:33 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
أعلن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري قائمة ضمت 28 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر، يومي 25 و29 مارس بختام التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ويبدأ المنتخب المصري معسكره المغلق، يوم الأحد المقبل، ويؤدي تدريباته بالقاهرة حتى موعد سفره على متن طائرة خاصة يوم 23 من الشهر الجاري.

ويبقى هناك أزمة كبيرة كشفتها قائمة المنتخب الوطني، داخل صفوف الزمالك وذلك على النحو التالي:
-اشعال مركز حراسة المرمى في الزمالك
جاء اختيار حسام البدري، لمحمود جنش للتواجد ضمن قائمة منتخب مصر، ليتسبب في أزمة كبيرة، خاصة أن محمود جنش لم يظهر بالشكل المطلوب خلال الفترة الماضية وتحديدا بالمباريات الآخيرة التي تواجد بها.

ويبقى محمد أبو جبل هو الأفضل بشكل كبير من محمود جنش وهو الأكثر مشاركة في فترات سابقة، وجاء استبعاده ليمهد بشكل كبير امكانية حدوث أزمة جديدة بين جنش وجبل على المشاركة الأساسية في الزمالك خاصة أن الحارس الذي يشارك يتواجد في منتخب مصر.

-أوباما يعود للخلف
رغم غياب عبد الله السعيد عن صفوف منتخب مصر، قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد يوسف أوباما من صفوف منتخب مصر.

وجاء عدم ضم أوباما ليكشف ذلك عن وجود تراجع كبير في مستوى أوباما وانه سيكون خارج حسابات منتخب مصر في المرحلة المقبلة.

-غضب عارم من ضم زيزو
هناك حالة من التعجب بين لاعبي وجماهير الزمالك، وذلك بسبب ضم أحمد سيد زيزو لصفوف قائمة المنتخب على الرغم من عدم المستوى الضعيف الذي يظهر به اللاعب في جميع المباريات الآخيرة بالقميص الأبيض، كما هناك غليان وغضب داخل الإدارة بسبب عدم تجديد اللاعب عقده مع الفريق وارتباطه بالانتقال للأهلي.