الغندور يفتح النار ضد لاعبي الزمالك بعد الخسارة من الترجي

الأربعاء 17/مارس/2021 - 11:56 م
كتب: معاذ عبد المنعم
خالد الغندور
خالد الغندور
فتح الإعلامي خالد الغندور، النار ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك عقب خسارة الفريق أمام الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال افريقيا.

وكان الزمالك تعرض للخسارة أمام الترجي التونسي، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال خالد الغندور، في تصريحات عبر قناة "الزمالك" :"مفيش نجم غير نادي الزمالك، هناك من يدافع عن اللاعبين رغم وجود تقصير، ما حدث أمام الترجي هو تقصير، البعض منهم يحزن من القناة بسبب الانتقادات، هناك قرارات سيتم اتخاذها لكي يعود الفريق لمساره الصحيح".

واضاف :"قبل مباراة وادي دجلة، رفض لاعبو الزمالك النزول للتدريبات، بسبب خصم قيمة التنمية من مستحقاتهم، وعندما قلنا رفض اللاعبين إجراء اي حوارات مع قناة الزمالك".

واشار :"أي لاعب يطلب الملايين ويلوح بعروض الخليج، سنقول له، لقد فزت من عام ببطولتين من مباراة واحدة، وبعد ذلك خسرتم الدوري بفارق 20 نقطة، خسرتم الكأس ، خسرتم أبطال افريقيا وحاليا على وشك الخروج من أفريقيا ونتصدر الدوري مؤقتا".

وأضاف :"لو انت مش شايف ان الزمالك هو اللي عملك وعمل اسمك وشعبية وفلوس، افتكر كنت فين قبل الزمالك، وحد عارفك ولا لا، اما بيحصلك حاجة مين بيبقى في ضهرك، اللي هيضحي من أجل الزمالك سندافع عنه، لكن اللي م فارق معاه الزمالك سنعامله بالمثل".


وواصل :"كدة كدة بنخسر بطولات، وبنكسب بطولات، بس الخسائر أكبر، لازم يبقى في نظام، الفترة القادمة، هناك قرارات مصيرية ولوائح جديدة من أجل النادي، وعلى الجماهير ان تدعم تلك القرارات".

يذكر أن الترجي يحتل صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط والزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين وتونجيت السنغالي في المركز الأخير، برصيد نقطة واحدة.