كارتيرون يفاجئ قائد الزمالك بهذا القرار

الأربعاء 17/مارس/2021 - 11:55 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن قرار جديد للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عقب الخسارة أمام الرتجي التونسي بنتيجة 1-0.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك قرر الدفع بقائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا للمشاركة أساسيا في مباراة الزمالك ومولودية الجزائر المقرر إقامتها 2 إبريل المقبل.

وتابع المصدر أن كارتيرون قد أخبر مساعديه بأن شيكابالا يعاني من نقص في اللياقة البدنية ويحتاج لبرنامج تأهيل مكثف خلال الأيام المقبلة لتجهيزه بالطريقة الأمثل لقيادة هجوم الزمالك امام مولودية الجزائر، عن طريق وضع برنامح خاص به ليكون جاهزاً لمباراة الفريق المصيرية أمام النادي الجزائري.

تعرض الزمالك إلى خسارة مستحقه على أرضه من الترجي التونسي، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء الهدف عن طريق حمدي الهوني بالدقيقة 71، بعد انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش.

وبتلك النتجية استمر الترجي على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين بالمركز الثالث.