جاسوس الترجي يكشف عن سر الفوز على الزمالك

الأربعاء 17/مارس/2021 - 10:56 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف حمدي النقاز لاعب نادي الترجي التونسي، السر وراء فوز فريقه على نظيره الزمالك بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الجولة الرابعة من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال النقاز في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم":" المدير الفني لنادي الترجي معين الشعباني استفاد مني قبل مباراة الزمالك في اطلاعه على نقاط القوة والضعف في الفريق الأبيض".

وأضاف لاعب الزمالك السابق:"الشعباني تعرف مني على نقاط الضعف في الزمالك وأنا ما عنديش مشكلة مع أي حد بالزمالك والحمد لله كسبنا 3 نقاط وأصبحنا في الصدارة واقتربنا من التأهل بنسبة 90% لدور ال8".

تعرض الزمالك إلى خسارة مستحقه على أرضه من الترجي التونسي، بنتيجة هدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء الهدف عن طريق حمدي الهوني بالدقيقة 71، بعد انطلاقة سريعة من حمدي النقاز على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حمدو الهوني بتسديدة مباشرة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى سكنت شباك الحارس محمود جنش.

وبتلك النتجية استمر الترجي على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الزمالك عند نقطتين بالمركز الثالث.